The London Weight Clinic Expert Weight Loss Surgery

الخدمات المقدمة لعملائنا في الشرق الأوسط

تمتاز لندن منذ أمد بعيد بصيت ذائع من الخبرة والتميز؛ بدءًا من مكانتها الرائدة على مستوى العالم في مجال الخدمات المصرفية والمالية، ومرورًا بالأسماء اللامعة في الأزياء والتصميم، وحتى أشهر المعالم المعمارية وأكثرها لفتًا للأنظار حول العالم. لقد تم بناء مدينة لندن بناءً على أساس من التفكير المتطلع للمستقبل، وهو ما يجعلها مكانًا مثاليًا لعيادة لندن لمتابعة الوزن.

تقدم عيادة لندن لمتابعة الوزن خدمات جراحية فائقة جودة لخسارة الوزن، وذلك لمجموعة حصرية من العملاء. نحن نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل يتحدث اللغة العربية بطلاقة، فضلًا عن أن المستشفى يضم فريقًا متكاملًا من المترجمين، وتجهيزات المطبخ لتكملة فرق العمل العربية المتدربة.

تُتاح هذه الخدمة فائقة الجودة من خلال شبكتنا المنتقاة بعناية تامة من الأطباء وغيرهم من اختصاصيي الرعاية الصحية، والذين حقق كل منهم النبوغ والتميز في اختصاصه. تتميز المعايير القياسية لدينا بالارتقاء الفائق، وهو ما ينعكس في النتائج الممتازة التي نحققها.

كبير الجراحين، السيد أحمد أحمد، هو جراح بريطاني خضع لتدريب مكثف في جراحات السمنة، في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، كما قام بإجراء جراحات في الشرق الأوسط (رابط إلى مرفقات من الصحافة العربية). وفضلًا عن منصب كبير الجراحين الذي يشغله في عيادة لندن لمتابعة الوزن، هو قائد لفريق خسارة الوزن في مستشفى إمبريال كوليدج. قام كل من السيد أحمد وفريق عيادة لندن لمتابعة الوزن بإجراء ما يزيد عن 5 آلاف عملية جراحية لخسارة الوزن، وهو ما يعني أنك ستكون بين أيدي فريق يمتاز بالخبرة الفائقة، والأمان والفعالية.

يعمل فريق عيادة لندن لمتابعة الوزن في شبكة من العيادات المميزة والحصرية في مختلف أنحاء لندن، بالإضافة إلى مركز في الشرق الأوسط. سوف ترى بدءًا من زيارتك الأولى لنا أننا لا نستخدم سوى أحدث التجهيزات وأكثرها تقدمًا، وهو ما يسهم في تقديم مستوى فائق من الرعاية لك.

وفي سبيل حصولك على مزيد من الراحة أثناء خضوعك للعلاج لدينا في لندن، فإننا نوفر خدمة كبار الشخصيات (V.I.P.) في عيادتينا الكائنتين في كرومويل ووايموث، والمخصصتان لاستقبال الملوك، والشخصيات الدبلوماسية والشخصيات رفيعة المستوى. اتصل بنا لمزيد من المعلومات حول هذا الخيار.

يقدم فريق العمل في عيادة لندن لمتابعة الوزن مجموعة من العلاجات الجراحية وغير الجراحية لخسارة الوزن. نحن ندرك أن لكل عميل تفضيلاته الخاصة، لذا فإننا سوف نعمل عن كثب معك لوضع برنامج للعلاج يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة. تشمل العلاجات المتاحة في العيادات لدينا ما يلي:

  • عملية تحويل مسار المعدة
  • عملية تكميم/تصغير المعدة بالمنظار
  • عملية الحزام المعدي بالمنظار
  • عملية الاستئصال الجزئي للمعدة وتحويل الاثني عشر
  • إعادة العمليات الجراحية (المتابعة)
  • عملية بالون المعدة
  • أساليب أخرى متقدمة لجراحات خسارة الوزن

لمزيد من المعلومات حول أي من هذه العمليات الجراحية، يُرجى النقر هنا لتنزيل كتيبنا المجاني من عيادة كرومويل لكبار الشخصيات (V.I.P.).